الصفحة الرئيسية » إحصل على بديل تويتر من ميتا

إحصل على بديل تويتر من ميتا

Threads-ثرادس-

منذ تولّي إيلون ماسك تويتر، حدثت الكثير من التغييرات، بعضها لصالح المستخدمين وبعضها ضدهم. أضافت المنصة قيودًا على عدد التغريدات التي يسمح للمستخدم غير المشترك بالخدمة مشاهدتها. وفي الوقت نفسه، تم وضع تطبيق تويت ديك TweetDeck الجديد تحت جدار الحماية. وهذا كله دفع المستخدمين لاستكشاف خيارات أخرى، واستغلالًا لذلك، أعلنت ميتا Meta أنها ستطلق بديل تويتر يسمى ثريدز Threads.

وأكدت Meta أنها ستطلق تطبيق ثريدز Threads في 6 تموز، وتم ذكر ذلك أيضًا في قائمة متجر التطبيقات. في الوقت نفسه، يمكن طلب الشراء المسبق للتطبيق وفقًا للقائمة.

الآن، لدى المستخدمون خيارًا لإظهار اهتمامهم بالتطبيق وضبط إشعار ليتم إبلاغهم فور إطلاقه.

كيفية الحصول على تطبيق Threads فور وصوله

من المتوقع أن يتم تشغيل التطبيق في 6 تموز ويمكن لمستخدمي أجهزة iPhone وiPad من Apple تصفح التطبيق في متجر التطبيقات واختيار الحصول على إشعار فور توفره.

يرجى الملاحظة أنه لا يمكن البحث عن تطبيق Threads حاليًا في متجر تطبيقات Apple، ولكن يمكن العثور على الرابط عن طريق بحث بسيط في Google. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها:

  1. افتح محرك البحث Google باستخدام أي متصفح ويب على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك.
  2. ابحث عن “تطبيق Threads” وانقر على رابط متجر التطبيقات.
  3. تأكد من أن التطبيق هو من إنستجرام، وستتم إعادة التوجيه إلى متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك.
  4. اضغط على زر “الحصول”.
  5. بعد ذلك، ستظهر لك متجر التطبيقات الإشعار التالي: “ستتلقى إشعارًا عند توفر تطبيق Threads، وهو تطبيق من إنستجرام. هل ترغب في إلغاء الإشعار؟”، بالإضافة إلى خيارين – إلغاء الإشعار وزر “ليس الآن”.
  6. اضغط على زر “ليس الآن” لاستكمال العملية.
  7. بعد ذلك، ستتلقى إشعارًا بمجرد توفر التطبيق. ثم يمكنك التوجه إلى متجر التطبيقات لتنزيل التطبيق على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك فور وصوله.

إذا انتقلنا إلى وصف التطبيق في App Store و Play Store ، فإن ثريدز Threadsهو تطبيق يسمح بمناقشة عدد لا يحصى من الموضوعات، بدءًا من ما هو شائع اليوم إلى ما سيصبح شائعاً غداً.

ستتاح لك الفرصة للمتابعة والتواصل مباشرة مع المبدعين المفضلين لديك والبقاء على اطلاع دائم بالمحتوى الذي يثير اهتمامك ومشاركته مع الأفراد ذوي التفكير المماثل. بصفتك منشئ محتوى ، يمكنك بناء قاعدة معجبين أوفياء لمشاركة أفكارك وآرائك وإبداعك مع العالم.

مع اقتراب موعد الإطلاق ، نحن متحمسون لاختبار التطبيق الجديد من إنستغرام Instagram ومعرفة مدى نجاحه في مواجهة تويتر Twitter على المدى الطويل.

One thought on “إحصل على بديل تويتر من ميتا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *