الصفحة الرئيسية » الأحكام وشروط استخدام موقع يومية تَك:

الأحكام وشروط استخدام موقع يومية تَك:

مقدمة:

مرحباً بك في موقعنا! من خلال الوصول إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

تعتبر المقدمة الواردة أعلاه جزءاً لا يتجزأ من شروط استخدامك لموقع يومية تَك.

  • إستخدام الموقع: أنت توافق على استخدام موقعنا الإلكتروني فقط لأغراض مشروعة. ووفقًا لشروط الاستخدام هذه، لا يجوز لك استخدام موقعنا الإلكتروني بأي طريقة تنتهك أي قانون في المنطقة التي تتواجد فيها.  ويجوز إيقاف و/أو منع و/أو إنهاء استخدام الموقع عن أحد المستخدمين، في حال حدوث انتهاك من قبله لتلك القواعد، أو في حال توفرت أسباب تدعو للاعتقاد بأن احد المستخدمين قد انتهك وخالف شروط وقواعد الاستخدام.
  • حقوق الملكية الفكرية: يحتوي هذا الموقع على محتوى محمي بموجب قانون حماية الملكية الفكرية اللبناني رقم 75/99 تاريخ 03/04/1999، واي تعدي على هذه الملكية يؤدي الى ملاحقة قانونية. يمنع نسخ أو توزيع أو نشر أي جزء من المواد الموجودة على الموقع بدون إذن مسبق من صاحب الموقع ونسبها للمستخدم.
  • تحديد المسؤولية: لا يتحمل الموقع  بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار ينشأ عن أو فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا على الويب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأضرار العرَضية أو غير المباشرة أو الخاصة أو العقابية أو الرادعة أو التبعية.
  • رفع المسؤولية عن المحتوى المضمن من مواقع أخرى: يتضمن الموقع روابط تصل المستخدم بمواقع طرف ثالث (مواقع أخرى.) يومية تَك لا يتحمل أي مسؤولية عن المحتوى الذي يتم عرضه على تلك المواقع. روابط لمواقع الطرف الثالث.
  • خدمة يومية تَك: تقدم “يومية تَك “خدمة اشتراك يُشار إليها في “بنود الاستخدام” بـ “خدمتنا” أو “خدمة يومية تَك”. تسمح لأعضائها مشاهدة وقراءة آخر أخبار التكنولوجيا المنشورة على الموقع وذلك حسب الطلب.
  • القانون المتبع: تخضع شروط الاستخدام هذه وتفسر وفقًا للقوانين اللبنانية حصرياً، ولمحاكم الاختصاص القضائي الحصري في أي نزاعات تنشأ عنها.
  • التعويض: أنت توافق على تعويض موقع يومية تَك عن الأضرر والتكاليف والنفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا على الويب أو خرقك لشروط الاستخدام.
  • التحديثات على شروط الاستخدام: يقوم الموقع بإجراء تحديثات أو تعديلات سواء بالإضافة أو الحذف على شروط الاستخدام أو الخدمات على أن يسري مفعولها على الفور بمجرد نشرها. استمرار استخدامك لموقعنا بعد أي تعديل من هذا القبيل يشكل موافقتك على شروط الاستخدام المعدلة.
  • الخاتمة: وجب الإلتزام بشروط استخدام الموقع الإلكتروني وحقوق الملكية الفكرية، وسياسة الخصوصية، ويتحمل المستخدم وحده كافة التبعات المباشرة وغير المباشرة المترتبة على الإخلال بذلك.
  • الاستفسارات والشكاوى: إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف فيما يتعلق باستخدامنا لمعلوماتك الشخصية، يرجى الاتصال بنا اتصل بنا أو عبر البريد الإلكتروني على